خاص : كلاتنبرج يوعد مجلس إدارة الأهلى بحل مشاكل التحكيم

شهدت الفترة الأخيرة العديد من الأخطاء التحكيمية خلال مباريات الدوري المصري مما أدى إلي قيام مجلس إدارة الأهلى بنشر بيان تواجد فيه بند إقالة لجنة الحكام بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباريات الفريق مما أثر عليه في مشوار الدوري المصري الممتاز.

 

 

وقد تم تعين الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج بدلاً من رئيس لجنة الحكام السابق عصام عبد الفتاح وذلك من أجل تحسين منظومة التحكيم داخل مصر والعمل على تطويرها، وقد تسلم كلاتنبرج مهامه منذ ثلاث أيام وقد أكد على وجود العديد من الأخطاء التحكيمية مثل هدف بيرسي تاو في مرمى محمد صبحي في مباراة فاركو، والذي قد تم إلغاءه.

وتواصل كلاتنبرج مع مجلس إدارة الأهلى حيث وعدهم بحل مشاكل التحكيم التي حدثت في الفترة الأخيرة والعمل على تطوير منظومة التحكيم بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الكشف من جانب مجلس إدارة الأهلى عن لعب مباراة مصر المقاصة من عدمها وذلك لكون المباراة ضمن منافسات كأس مصر، وقد أكد الأهلي من قبل على عدم المشاركة في البطولات المحلية المتبقية لكي يتم الاستجابة لمطالب الفريق الذي ذكرها في البيان المعلن سابقاً.