بثنائية نظيفة .. الأهلي يعبر محطة المصري البورسعيدي

انتهت منذ لحظات مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2 / 0 ليرفع الأهلي رصيده إلي 62 نقطة في المركز الثالث ومن 29 مباراة، بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة عند النقطة 33 في المركز 11.

وبدأت المباراة بين الفريقين التي تسيدها الحظر الدفاعي من جانب مدربي الفريقين، مع إتاحة بعض الفرص أثناء أحداث الشوط الأول وكانت أخطرهم انفراد تام لمهاجم الفريق صلاح محسن الذي وضعها بغرابة شديد في يد الحارس عصام ثروت، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل الفريقين إلي أرضية الملعب في الشوط الثاني وكان هناك حماس زائد من جانب لاعبي الفريقين ولكن المباراة كانت مغلقة تماماً على صعيد الفرص للفريقين، حتى حصل الأهلي على ركلة جزاء بسبب عرقلة المهاجم حسام حسن داخل منطقة الجزاء.

ولم يحتسبها الحكم حتى عاد إلي var الذي تأكد من خلاله إلي وجود ركلة جزاء، ليتصدى لها رامي ربيعة الذي نفذها بنجاح على يمين حارس مرمى المصري ليعلن عن تقدم أبناء القلعة الحمراء في الدقيقة 79.

وقبل نهاية المباراة ومع آخر كرة تمكن حسام حسن من تسجيل الهدف الثاني للفريق بعد هجمة مرتدة مميزة بدأها محمد محمود لتصل إلي محمد هاني الذي وضع الكرة أمام حسام حسن لكي يسجل الهدف الثاني للفريق وتنتهي المبارة بفوز الأهلي على المصري بهدفين مقابل لا شيء.